アクセスカウンター
激安カラコン

日常Pの戯言

日常Ponlyなクソクソ誰得ブログです。

さこんとは

براز

يا أنا آسف لأن هناك الرجل يقول تشكو تشكو إلى هذه العادة of'll السماح اسم محطة الرمح شيريتوري بالمناسبة أن لدي من ضرطة تسوية لأن أصدقاء من الحدود الجديدة أن الضحك أبدا للخطر أكثر من مزعج! وقد قيل لي الأسوأ! مختلف رجل صدمة الوردي! حقيبة تسوق! اختيار صدمة! ختم الطبخ! الاختيار التفاف! عفوا إرضاء أكثر سخونة. أنا آسف في أول نظرة. أو يا هو التعاون؟ لأن القيام به هو، إذا كان ذلك ممكنا. أوه، يا لم يكن التعاون. شكرا لكم من الإطار التالي.
ودعا ممثلي قبيحة النجم الحية سباق Buragu، BBB هذا وDorekku كوكبنا، التي أنشئت هذا النوع من الخطة، التي تلوث البيئة النمو السكاني الهائل، أصبح نجما من الموت. . . . . . ولكن، ولدت أنا! إلى خلق كوكب جديد من نقطة الصفر، فإنه ينبغي أن تنقل إلى هناك. ل...... من مختلف الكوكب، ونحن نريد أن تعطيني قطع الجزء. لدينا التكنولوجيا المتقدمة، جنبا إلى جنب مع الجزء خفض المرقعة، وجعل المثل الأعلى للكوكب، وهناك لتدمير توازن الكوكب بعد أن تم قطع عليه في سوء حظ المعيشة، ص تبخر على مقربة من الشمس "ل ومن شأنه أن يضع بعيدا، ولكن أريد أن أسأل ما إذا كنت أفهم
ساغامي nogucchi0923 السيد وTokukokoroyo، مثل النموذج على أساس 201-السيد والسكك الحديدية (مروحة / الهوس) العلاقة من TwitCasting الإنسان، في الكامنة (وكانت هناك) الناس الذين يظهرون في تويتر والأخلاق معرفة مزعج الصف الثالث ماتسمى المدرسة الثانوية (الشخص هو ذلك وقوله ذلك، لكنه لا يزال غير واضح).
نظام قدرة من السرير بسرعة خلال أيام الأسبوع فقط لبدء العملية في الصباح الباكر ووقت متأخر من الليل من يوم الاربعاء
الصفحة الرئيسية قضية الخطوط الملاحية المنتظمة، بل هو وصف للقضية منتصف الليل.